فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الأبحاث المسحوبة من النشر الأبحاث المصرية المسحوبة من النشر: دراسة ببليومترية تحليلية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 332-389]
  • الاتصال العلمي البعد الجغرافي لنظام الاتصال العلمي: دراسة تطبيقية في مجال المکتبات والمعلومات باستخدام أسلوب التحليل النصي [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 11-42]
  • الأدوار الجديدة لأخصائى المکتبات فى ظل جائحة کورونا المهام الجديدة لأخصائى المکتبات والمعلومات فى ظل کوفيد-19، ودوره فى تعزيز الوعى الصحى لمجتمع المستفيدين:دراسة حالة لمکتبة الإسکندرية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 113-159]
  • الأرشيفات الوطنية مصادر التعليم الإلکتروني وأدوات تحليل الوثائق في نماذج من الأرشيفات الوطنية: دراسة تحليلية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 419-466]
  • الامن السيبرانى الأمن السيبراني والنظافة الرقمية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 390-422]
  • الإنتاج الفکري المصري الأبحاث المصرية المسحوبة من النشر: دراسة ببليومترية تحليلية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 332-389]
  • الإنتحال العلمي أخلاقيات وضوابط البحث العلمي لدى طلاب المرحلة الجامعية الأولى: دراسة ميدانية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 177-220]
  • الانتحال العلمي الأبحاث المصرية المسحوبة من النشر: دراسة ببليومترية تحليلية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 332-389]
  • التحليل النصي البعد الجغرافي لنظام الاتصال العلمي: دراسة تطبيقية في مجال المکتبات والمعلومات باستخدام أسلوب التحليل النصي [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 11-42]
  • التحول الرقمي تحليل نظم المعلومات ودوره في ضبط منظومة الوثائق الإدارية وتهيئتها للتحول الرقمي [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 467-514]
  • التخصصية المتجاوزة قياس النزعة التخصصية للمجالات العلمية في ضوء مفهوم المعرفة البينيّة: حقل "تقنية المعلومات" نموذجًا [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 39-70]
  • التخصصية المتعددة قياس النزعة التخصصية للمجالات العلمية في ضوء مفهوم المعرفة البينيّة: حقل "تقنية المعلومات" نموذجًا [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 39-70]
  • التدريس باستخدام الوثائق مصادر التعليم الإلکتروني وأدوات تحليل الوثائق في نماذج من الأرشيفات الوطنية: دراسة تحليلية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 419-466]
  • التعلم الذاتي أثر الوعي المعلوماتي لدي طلاب الدراسات العليا على فاعلية التعليم عن بعد في ظل جائحة کورونا: جامعة جنوب الوادي نموذجا [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 197-238]
  • التعليم الإلکتروني مدى قبول استخدام تقنية روبوتات المحادثة في التعليم الإلکتروني لمقرر التصنيف (1) : دراسة تجريبية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 91-176]
  • التعليم عن بعد منصات التعلم الإلکترونية ومدى إفادة طلاب جامعة الإسکندرية منها فى ظل جائحة کورونا "دراسة تحليلية" [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 423-454]
  • التعليم عن بُعد مدى قبول استخدام تقنية روبوتات المحادثة في التعليم الإلکتروني لمقرر التصنيف (1) : دراسة تجريبية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 91-176]
  • التعليم عن بُعد أثر الوعي المعلوماتي لدي طلاب الدراسات العليا على فاعلية التعليم عن بعد في ظل جائحة کورونا: جامعة جنوب الوادي نموذجا [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 197-238]
  • التقنيات الناشئة المتطلبات الوظيفية والتقنية لتصميم المکتبات الأکاديمية الذکية مع معيار مقترح لقياس معدل الذکاء: دراسة تقييمية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 43-90]
  • التکوين المهني في المکتبات دور شبکات التواصل الاجتماعي في التکوين المهني للعاملين في المکتبات العامة بمحافظة أسيوط: دراسة ميدانية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 71-112]
  • التنقيب في النصوص البعد الجغرافي لنظام الاتصال العلمي: دراسة تطبيقية في مجال المکتبات والمعلومات باستخدام أسلوب التحليل النصي [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 11-42]
  • التنمية المهنية دور مواقع التواصل الإجتماعي في التنمية المهنية لدى أخصائيي المکتبات والمعلومات [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 303-331]
  • الخدمات التعليمية مصادر التعليم الإلکتروني وأدوات تحليل الوثائق في نماذج من الأرشيفات الوطنية: دراسة تحليلية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 419-466]
  • الدوريات العربية دوريات الوصول الحر العربية في تخصص المکتبات والمعلومات [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 239-302]
  • الذکاء الاصطناعي AI فاعلية برنامج قائم على روبوتات الدردشة التفاعلية Chatbots لتنمية بعض مهارات الفهرسة المقروءة آليا مارک 21 لدى طلاب المکتبات وتکنولوجيا التعليم بجامعة الأزهر. [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 160-196]
  • الذکاء الصناعي إستثمار الذکاء الصناعي في المکتبات الأکاديمية : الواقع والتحديات [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 455-483]
  • الروبوتات الذکية إستثمار الذکاء الصناعي في المکتبات الأکاديمية : الواقع والتحديات [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 455-483]
  • الصلة الجغرافية البعد الجغرافي لنظام الاتصال العلمي: دراسة تطبيقية في مجال المکتبات والمعلومات باستخدام أسلوب التحليل النصي [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 11-42]
  • العاملون في المکتبات دور شبکات التواصل الاجتماعي في التکوين المهني للعاملين في المکتبات العامة بمحافظة أسيوط: دراسة ميدانية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 71-112]
  • الفهرسة المقروءة آليا فاعلية برنامج قائم على روبوتات الدردشة التفاعلية Chatbots لتنمية بعض مهارات الفهرسة المقروءة آليا مارک 21 لدى طلاب المکتبات وتکنولوجيا التعليم بجامعة الأزهر. [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 160-196]
  • الکلمات المفتاحية: الوعي المعلوماتي أثر الوعي المعلوماتي لدي طلاب الدراسات العليا على فاعلية التعليم عن بعد في ظل جائحة کورونا: جامعة جنوب الوادي نموذجا [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 197-238]
  • المعرفة البينيّة قياس النزعة التخصصية للمجالات العلمية في ضوء مفهوم المعرفة البينيّة: حقل "تقنية المعلومات" نموذجًا [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 39-70]
  • المعلومات الشخصية إدارة المعلومات الشخصية الرقمية لدى المجتمع الأكاديمي بجامعة بني سويف: دراسة تحليلية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 484-526]
  • المعلومات الشخصية الرقمية إدارة المعلومات الشخصية الرقمية لدى المجتمع الأكاديمي بجامعة بني سويف: دراسة تحليلية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 484-526]
  • المکتبات الأکاديمية إستثمار الذکاء الصناعي في المکتبات الأکاديمية : الواقع والتحديات [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 455-483]
  • المکتبات الأکاديمية - المعايير اختيار وتقييم تطبيقات الهواتف الذکية للمکتبات الأکاديمية : معاييرومواصفات مقترحة [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 327-366]
  • المکتبات الجامعية تقنية روبوتات الدردشة Chatbots وتطبيقها في مکتبات جامعة أسيوط: دراسة تخطيطية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 275-326]
  • المکتبات الذکية المتطلبات الوظيفية والتقنية لتصميم المکتبات الأکاديمية الذکية مع معيار مقترح لقياس معدل الذکاء: دراسة تقييمية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 43-90]
  • المکتبات العامة برامج واسترتيجيات المکتبات العامة في تنمية الوعي الصحي: دراسة مقارنة لدور المکتبات في ضوء جائحة کورونا [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 221-274]
  • المکتبة الجامعیة إدارة المعرفة و دورها في المکتبات الجامعية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 1-38]
  • المنصات التعليمية منصات التعلم الإلکترونية ومدى إفادة طلاب جامعة الإسکندرية منها فى ظل جائحة کورونا "دراسة تحليلية" [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 423-454]
  • النزاهة الأکاديمية أخلاقيات وضوابط البحث العلمي لدى طلاب المرحلة الجامعية الأولى: دراسة ميدانية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 177-220]
  • النزعة التخصصية قياس النزعة التخصصية للمجالات العلمية في ضوء مفهوم المعرفة البينيّة: حقل "تقنية المعلومات" نموذجًا [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 39-70]
  • النظافة الرقمية الأمن السيبراني والنظافة الرقمية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 390-422]
  • النظرية الموحدة لقبول واستخدام التکنولوجيا مدى قبول استخدام تقنية روبوتات المحادثة في التعليم الإلکتروني لمقرر التصنيف (1) : دراسة تجريبية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 91-176]
  • الهجمات السيبرانية الأمن السيبراني والنظافة الرقمية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 390-422]
  • الهواتف الذکية اختيار وتقييم تطبيقات الهواتف الذکية للمکتبات الأکاديمية : معاييرومواصفات مقترحة [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 327-366]
  • الهواتف الذکية استخدام طلاب الدراسات العليا بجامعة طنطا للهواتف الذکية ومدى تأثيرها على الوعي المعلوماتي: دراسة تطبيقية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 367-418]
  • الوثائق الإلکترونية تحليل نظم المعلومات ودوره في ضبط منظومة الوثائق الإدارية وتهيئتها للتحول الرقمي [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 467-514]
  • الوصول الحر دوريات الوصول الحر العربية في تخصص المکتبات والمعلومات [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 239-302]
  • الوعي الصحي برامج واسترتيجيات المکتبات العامة في تنمية الوعي الصحي: دراسة مقارنة لدور المکتبات في ضوء جائحة کورونا [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 221-274]
  • الوعي المعلوماتي استخدام طلاب الدراسات العليا بجامعة طنطا للهواتف الذکية ومدى تأثيرها على الوعي المعلوماتي: دراسة تطبيقية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 367-418]

ت

  • تحليل الکلمات المفتاحية البعد الجغرافي لنظام الاتصال العلمي: دراسة تطبيقية في مجال المکتبات والمعلومات باستخدام أسلوب التحليل النصي [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 11-42]
  • تحليل النظم تحليل نظم المعلومات ودوره في ضبط منظومة الوثائق الإدارية وتهيئتها للتحول الرقمي [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 467-514]
  • تحليل الوثائق مصادر التعليم الإلکتروني وأدوات تحليل الوثائق في نماذج من الأرشيفات الوطنية: دراسة تحليلية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 419-466]
  • تدريس التاريخ مصادر التعليم الإلکتروني وأدوات تحليل الوثائق في نماذج من الأرشيفات الوطنية: دراسة تحليلية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 419-466]
  • تطبيقات الذکاء الاصطناعي في التعليم العالي مدى قبول استخدام تقنية روبوتات المحادثة في التعليم الإلکتروني لمقرر التصنيف (1) : دراسة تجريبية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 91-176]
  • تقنية المعلومات قياس النزعة التخصصية للمجالات العلمية في ضوء مفهوم المعرفة البينيّة: حقل "تقنية المعلومات" نموذجًا [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 39-70]
  • تقييم المواقع الصحية برامج واسترتيجيات المکتبات العامة في تنمية الوعي الصحي: دراسة مقارنة لدور المکتبات في ضوء جائحة کورونا [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 221-274]

ج

  • جائحة کورونا منصات التعلم الإلکترونية ومدى إفادة طلاب جامعة الإسکندرية منها فى ظل جائحة کورونا "دراسة تحليلية" [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 423-454]

خ

  • خدمات المکتبات الأکاديمية المتطلبات الوظيفية والتقنية لتصميم المکتبات الأکاديمية الذکية مع معيار مقترح لقياس معدل الذکاء: دراسة تقييمية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 43-90]
  • خدمات المکتبات فى ظل جائحة کورونا المهام الجديدة لأخصائى المکتبات والمعلومات فى ظل کوفيد-19، ودوره فى تعزيز الوعى الصحى لمجتمع المستفيدين:دراسة حالة لمکتبة الإسکندرية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 113-159]

د

  • دليل الوصول الحر دوريات الوصول الحر العربية في تخصص المکتبات والمعلومات [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 239-302]
  • دوريات المکتبات والمعلومات دوريات الوصول الحر العربية في تخصص المکتبات والمعلومات [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 239-302]

ر

  • روبوتات الدردشة تقنية روبوتات الدردشة Chatbots وتطبيقها في مکتبات جامعة أسيوط: دراسة تخطيطية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 275-326]
  • روبوتات الدردشة Chatbots فاعلية برنامج قائم على روبوتات الدردشة التفاعلية Chatbots لتنمية بعض مهارات الفهرسة المقروءة آليا مارک 21 لدى طلاب المکتبات وتکنولوجيا التعليم بجامعة الأزهر. [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 160-196]
  • روبوتات المحادثة مدى قبول استخدام تقنية روبوتات المحادثة في التعليم الإلکتروني لمقرر التصنيف (1) : دراسة تجريبية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 91-176]
  • روبوتات المحادثة التعليمية مدى قبول استخدام تقنية روبوتات المحادثة في التعليم الإلکتروني لمقرر التصنيف (1) : دراسة تجريبية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 91-176]

س

  • سلوكيات تنظيم المعلومات إدارة المعلومات الشخصية الرقمية لدى المجتمع الأكاديمي بجامعة بني سويف: دراسة تحليلية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 484-526]
  • سوء السلوک البحثي الأبحاث المصرية المسحوبة من النشر: دراسة ببليومترية تحليلية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 332-389]

ش

  • شبکات التواصل الاجتماعي دور شبکات التواصل الاجتماعي في التکوين المهني للعاملين في المکتبات العامة بمحافظة أسيوط: دراسة ميدانية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 71-112]

ص

  • صيغة مارک21 فاعلية برنامج قائم على روبوتات الدردشة التفاعلية Chatbots لتنمية بعض مهارات الفهرسة المقروءة آليا مارک 21 لدى طلاب المکتبات وتکنولوجيا التعليم بجامعة الأزهر. [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 160-196]

ع

ف

  • فيروس کورونا برامج واسترتيجيات المکتبات العامة في تنمية الوعي الصحي: دراسة مقارنة لدور المکتبات في ضوء جائحة کورونا [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 221-274]
  • فيروس کورونا أثر الوعي المعلوماتي لدي طلاب الدراسات العليا على فاعلية التعليم عن بعد في ظل جائحة کورونا: جامعة جنوب الوادي نموذجا [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 197-238]

م

  • مستودعات البيانات البحثية اتجاهات الباحثين في جامعة بني سويف نحو إنشاء مستودع للبيانات البحثية: دراسة ميدانية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 515-564]
  • مکتبات جامعة أسيوط تقنية روبوتات الدردشة Chatbots وتطبيقها في مکتبات جامعة أسيوط: دراسة تخطيطية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 275-326]
  • مکتبات جامعة طنطا استخدام طلاب الدراسات العليا بجامعة طنطا للهواتف الذکية ومدى تأثيرها على الوعي المعلوماتي: دراسة تطبيقية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 367-418]
  • مکتبة الإسکندرية المهام الجديدة لأخصائى المکتبات والمعلومات فى ظل کوفيد-19، ودوره فى تعزيز الوعى الصحى لمجتمع المستفيدين:دراسة حالة لمکتبة الإسکندرية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 113-159]
  • مواقع التواصل الاجتماعي دور مواقع التواصل الإجتماعي في التنمية المهنية لدى أخصائيي المکتبات والمعلومات [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 303-331]

ن

  • نظم المعلومات تحليل نظم المعلومات ودوره في ضبط منظومة الوثائق الإدارية وتهيئتها للتحول الرقمي [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 467-514]

ه