ا
-
الأبحاث المسحوبة من النشر
الأبحاث المصرية المسحوبة من النشر: دراسة ببليومترية تحليلية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 332-389]
-
الاتصال العلمي
البعد الجغرافي لنظام الاتصال العلمي: دراسة تطبيقية في مجال المکتبات والمعلومات باستخدام أسلوب التحليل النصي [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 11-42]
-
الأدوار الجديدة لأخصائى المکتبات فى ظل جائحة کورونا
المهام الجديدة لأخصائى المکتبات والمعلومات فى ظل کوفيد-19، ودوره فى تعزيز الوعى الصحى لمجتمع المستفيدين:دراسة حالة لمکتبة الإسکندرية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 113-159]
-
الأرشيفات الوطنية
مصادر التعليم الإلکتروني وأدوات تحليل الوثائق في نماذج من الأرشيفات الوطنية: دراسة تحليلية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 419-466]
-
الامن السيبرانى
الأمن السيبراني والنظافة الرقمية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 390-422]
-
الإنتاج الفکري المصري
الأبحاث المصرية المسحوبة من النشر: دراسة ببليومترية تحليلية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 332-389]
-
الإنتحال العلمي
أخلاقيات وضوابط البحث العلمي لدى طلاب المرحلة الجامعية الأولى: دراسة ميدانية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 177-220]
-
الانتحال العلمي
الأبحاث المصرية المسحوبة من النشر: دراسة ببليومترية تحليلية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 332-389]
-
التحليل النصي
البعد الجغرافي لنظام الاتصال العلمي: دراسة تطبيقية في مجال المکتبات والمعلومات باستخدام أسلوب التحليل النصي [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 11-42]
-
التحول الرقمي
تحليل نظم المعلومات ودوره في ضبط منظومة الوثائق الإدارية وتهيئتها للتحول الرقمي [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 467-514]
-
التخصصية المتجاوزة
قياس النزعة التخصصية للمجالات العلمية في ضوء مفهوم المعرفة البينيّة: حقل "تقنية المعلومات" نموذجًا [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 39-70]
-
التخصصية المتعددة
قياس النزعة التخصصية للمجالات العلمية في ضوء مفهوم المعرفة البينيّة: حقل "تقنية المعلومات" نموذجًا [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 39-70]
-
التدريس باستخدام الوثائق
مصادر التعليم الإلکتروني وأدوات تحليل الوثائق في نماذج من الأرشيفات الوطنية: دراسة تحليلية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 419-466]
-
التعلم الذاتي
أثر الوعي المعلوماتي لدي طلاب الدراسات العليا على فاعلية التعليم عن بعد في ظل جائحة کورونا: جامعة جنوب الوادي نموذجا [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 197-238]
-
التعليم الإلکتروني
مدى قبول استخدام تقنية روبوتات المحادثة في التعليم الإلکتروني لمقرر التصنيف (1) : دراسة تجريبية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 91-176]
-
التعليم عن بعد
منصات التعلم الإلکترونية ومدى إفادة طلاب جامعة الإسکندرية منها فى ظل جائحة کورونا "دراسة تحليلية" [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 423-454]
-
التعليم عن بُعد
مدى قبول استخدام تقنية روبوتات المحادثة في التعليم الإلکتروني لمقرر التصنيف (1) : دراسة تجريبية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 91-176]
-
التعليم عن بُعد
أثر الوعي المعلوماتي لدي طلاب الدراسات العليا على فاعلية التعليم عن بعد في ظل جائحة کورونا: جامعة جنوب الوادي نموذجا [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 197-238]
-
التقنيات الناشئة
المتطلبات الوظيفية والتقنية لتصميم المکتبات الأکاديمية الذکية مع معيار مقترح لقياس معدل الذکاء: دراسة تقييمية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 43-90]
-
التکوين المهني في المکتبات
دور شبکات التواصل الاجتماعي في التکوين المهني للعاملين في المکتبات العامة بمحافظة أسيوط: دراسة ميدانية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 71-112]
-
التنقيب في النصوص
البعد الجغرافي لنظام الاتصال العلمي: دراسة تطبيقية في مجال المکتبات والمعلومات باستخدام أسلوب التحليل النصي [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 11-42]
-
التنمية المهنية
دور مواقع التواصل الإجتماعي في التنمية المهنية لدى أخصائيي المکتبات والمعلومات [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 303-331]
-
الخدمات التعليمية
مصادر التعليم الإلکتروني وأدوات تحليل الوثائق في نماذج من الأرشيفات الوطنية: دراسة تحليلية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 419-466]
-
الدوريات العربية
دوريات الوصول الحر العربية في تخصص المکتبات والمعلومات [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 239-302]
-
الذکاء الاصطناعي AI
فاعلية برنامج قائم على روبوتات الدردشة التفاعلية Chatbots لتنمية بعض مهارات الفهرسة المقروءة آليا مارک 21 لدى طلاب المکتبات وتکنولوجيا التعليم بجامعة الأزهر. [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 160-196]
-
الذکاء الصناعي
إستثمار الذکاء الصناعي في المکتبات الأکاديمية : الواقع والتحديات [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 455-483]
-
الروبوتات الذکية
إستثمار الذکاء الصناعي في المکتبات الأکاديمية : الواقع والتحديات [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 455-483]
-
الصلة الجغرافية
البعد الجغرافي لنظام الاتصال العلمي: دراسة تطبيقية في مجال المکتبات والمعلومات باستخدام أسلوب التحليل النصي [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 11-42]
-
العاملون في المکتبات
دور شبکات التواصل الاجتماعي في التکوين المهني للعاملين في المکتبات العامة بمحافظة أسيوط: دراسة ميدانية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 71-112]
-
الفهرسة المقروءة آليا
فاعلية برنامج قائم على روبوتات الدردشة التفاعلية Chatbots لتنمية بعض مهارات الفهرسة المقروءة آليا مارک 21 لدى طلاب المکتبات وتکنولوجيا التعليم بجامعة الأزهر. [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 160-196]
-
الکلمات المفتاحية: الوعي المعلوماتي
أثر الوعي المعلوماتي لدي طلاب الدراسات العليا على فاعلية التعليم عن بعد في ظل جائحة کورونا: جامعة جنوب الوادي نموذجا [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 197-238]
-
المعرفة البينيّة
قياس النزعة التخصصية للمجالات العلمية في ضوء مفهوم المعرفة البينيّة: حقل "تقنية المعلومات" نموذجًا [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 39-70]
-
المعلومات الشخصية
إدارة المعلومات الشخصية الرقمية لدى المجتمع الأكاديمي بجامعة بني سويف: دراسة تحليلية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 484-526]
-
المعلومات الشخصية الرقمية
إدارة المعلومات الشخصية الرقمية لدى المجتمع الأكاديمي بجامعة بني سويف: دراسة تحليلية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 484-526]
-
المکتبات الأکاديمية
إستثمار الذکاء الصناعي في المکتبات الأکاديمية : الواقع والتحديات [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 455-483]
-
المکتبات الأکاديمية - المعايير
اختيار وتقييم تطبيقات الهواتف الذکية للمکتبات الأکاديمية : معاييرومواصفات مقترحة [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 327-366]
-
المکتبات الجامعية
تقنية روبوتات الدردشة Chatbots وتطبيقها في مکتبات جامعة أسيوط: دراسة تخطيطية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 275-326]
-
المکتبات الذکية
المتطلبات الوظيفية والتقنية لتصميم المکتبات الأکاديمية الذکية مع معيار مقترح لقياس معدل الذکاء: دراسة تقييمية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 43-90]
-
المکتبات العامة
برامج واسترتيجيات المکتبات العامة في تنمية الوعي الصحي: دراسة مقارنة لدور المکتبات في ضوء جائحة کورونا [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 221-274]
-
المکتبة الجامعیة
إدارة المعرفة و دورها في المکتبات الجامعية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 1-38]
-
المنصات التعليمية
منصات التعلم الإلکترونية ومدى إفادة طلاب جامعة الإسکندرية منها فى ظل جائحة کورونا "دراسة تحليلية" [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 423-454]
-
النزاهة الأکاديمية
أخلاقيات وضوابط البحث العلمي لدى طلاب المرحلة الجامعية الأولى: دراسة ميدانية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 177-220]
-
النزعة التخصصية
قياس النزعة التخصصية للمجالات العلمية في ضوء مفهوم المعرفة البينيّة: حقل "تقنية المعلومات" نموذجًا [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 39-70]
-
النظافة الرقمية
الأمن السيبراني والنظافة الرقمية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 390-422]
-
النظرية الموحدة لقبول واستخدام التکنولوجيا
مدى قبول استخدام تقنية روبوتات المحادثة في التعليم الإلکتروني لمقرر التصنيف (1) : دراسة تجريبية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 91-176]
-
الهجمات السيبرانية
الأمن السيبراني والنظافة الرقمية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 390-422]
-
الهواتف الذکية
اختيار وتقييم تطبيقات الهواتف الذکية للمکتبات الأکاديمية : معاييرومواصفات مقترحة [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 327-366]
-
الهواتف الذکية
استخدام طلاب الدراسات العليا بجامعة طنطا للهواتف الذکية ومدى تأثيرها على الوعي المعلوماتي: دراسة تطبيقية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 367-418]
-
الوثائق الإلکترونية
تحليل نظم المعلومات ودوره في ضبط منظومة الوثائق الإدارية وتهيئتها للتحول الرقمي [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 467-514]
-
الوصول الحر
دوريات الوصول الحر العربية في تخصص المکتبات والمعلومات [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 239-302]
-
الوعي الصحي
برامج واسترتيجيات المکتبات العامة في تنمية الوعي الصحي: دراسة مقارنة لدور المکتبات في ضوء جائحة کورونا [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 221-274]
-
الوعي المعلوماتي
استخدام طلاب الدراسات العليا بجامعة طنطا للهواتف الذکية ومدى تأثيرها على الوعي المعلوماتي: دراسة تطبيقية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 367-418]
ت
-
تحليل الکلمات المفتاحية
البعد الجغرافي لنظام الاتصال العلمي: دراسة تطبيقية في مجال المکتبات والمعلومات باستخدام أسلوب التحليل النصي [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 11-42]
-
تحليل النظم
تحليل نظم المعلومات ودوره في ضبط منظومة الوثائق الإدارية وتهيئتها للتحول الرقمي [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 467-514]
-
تحليل الوثائق
مصادر التعليم الإلکتروني وأدوات تحليل الوثائق في نماذج من الأرشيفات الوطنية: دراسة تحليلية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 419-466]
-
تدريس التاريخ
مصادر التعليم الإلکتروني وأدوات تحليل الوثائق في نماذج من الأرشيفات الوطنية: دراسة تحليلية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 419-466]
-
تطبيقات الذکاء الاصطناعي في التعليم العالي
مدى قبول استخدام تقنية روبوتات المحادثة في التعليم الإلکتروني لمقرر التصنيف (1) : دراسة تجريبية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 91-176]
-
تقنية المعلومات
قياس النزعة التخصصية للمجالات العلمية في ضوء مفهوم المعرفة البينيّة: حقل "تقنية المعلومات" نموذجًا [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 39-70]
-
تقييم المواقع الصحية
برامج واسترتيجيات المکتبات العامة في تنمية الوعي الصحي: دراسة مقارنة لدور المکتبات في ضوء جائحة کورونا [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 221-274]
ج
-
جائحة کورونا
منصات التعلم الإلکترونية ومدى إفادة طلاب جامعة الإسکندرية منها فى ظل جائحة کورونا "دراسة تحليلية" [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 423-454]
خ
-
خدمات المکتبات الأکاديمية
المتطلبات الوظيفية والتقنية لتصميم المکتبات الأکاديمية الذکية مع معيار مقترح لقياس معدل الذکاء: دراسة تقييمية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 43-90]
-
خدمات المکتبات فى ظل جائحة کورونا
المهام الجديدة لأخصائى المکتبات والمعلومات فى ظل کوفيد-19، ودوره فى تعزيز الوعى الصحى لمجتمع المستفيدين:دراسة حالة لمکتبة الإسکندرية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 113-159]
د
-
دليل الوصول الحر
دوريات الوصول الحر العربية في تخصص المکتبات والمعلومات [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 239-302]
-
دوريات المکتبات والمعلومات
دوريات الوصول الحر العربية في تخصص المکتبات والمعلومات [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 239-302]
ر
-
روبوتات الدردشة
تقنية روبوتات الدردشة Chatbots وتطبيقها في مکتبات جامعة أسيوط: دراسة تخطيطية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 275-326]
-
روبوتات الدردشة Chatbots
فاعلية برنامج قائم على روبوتات الدردشة التفاعلية Chatbots لتنمية بعض مهارات الفهرسة المقروءة آليا مارک 21 لدى طلاب المکتبات وتکنولوجيا التعليم بجامعة الأزهر. [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 160-196]
-
روبوتات المحادثة
مدى قبول استخدام تقنية روبوتات المحادثة في التعليم الإلکتروني لمقرر التصنيف (1) : دراسة تجريبية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 91-176]
-
روبوتات المحادثة التعليمية
مدى قبول استخدام تقنية روبوتات المحادثة في التعليم الإلکتروني لمقرر التصنيف (1) : دراسة تجريبية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 91-176]
س
-
سلوكيات تنظيم المعلومات
إدارة المعلومات الشخصية الرقمية لدى المجتمع الأكاديمي بجامعة بني سويف: دراسة تحليلية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 484-526]
-
سوء السلوک البحثي
الأبحاث المصرية المسحوبة من النشر: دراسة ببليومترية تحليلية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 332-389]
ش
-
شبکات التواصل الاجتماعي
دور شبکات التواصل الاجتماعي في التکوين المهني للعاملين في المکتبات العامة بمحافظة أسيوط: دراسة ميدانية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 71-112]
ص
-
صيغة مارک21
فاعلية برنامج قائم على روبوتات الدردشة التفاعلية Chatbots لتنمية بعض مهارات الفهرسة المقروءة آليا مارک 21 لدى طلاب المکتبات وتکنولوجيا التعليم بجامعة الأزهر. [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 160-196]
ع
-
علم المکتبات والمعلومات
دوريات الوصول الحر العربية في تخصص المکتبات والمعلومات [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 239-302]
ف
-
فيروس کورونا
برامج واسترتيجيات المکتبات العامة في تنمية الوعي الصحي: دراسة مقارنة لدور المکتبات في ضوء جائحة کورونا [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 221-274]
-
فيروس کورونا
أثر الوعي المعلوماتي لدي طلاب الدراسات العليا على فاعلية التعليم عن بعد في ظل جائحة کورونا: جامعة جنوب الوادي نموذجا [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 197-238]
م
-
مستودعات البيانات البحثية
اتجاهات الباحثين في جامعة بني سويف نحو إنشاء مستودع للبيانات البحثية: دراسة ميدانية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 515-564]
-
مکتبات جامعة أسيوط
تقنية روبوتات الدردشة Chatbots وتطبيقها في مکتبات جامعة أسيوط: دراسة تخطيطية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 275-326]
-
مکتبات جامعة طنطا
استخدام طلاب الدراسات العليا بجامعة طنطا للهواتف الذکية ومدى تأثيرها على الوعي المعلوماتي: دراسة تطبيقية [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 367-418]
-
مکتبة الإسکندرية
المهام الجديدة لأخصائى المکتبات والمعلومات فى ظل کوفيد-19، ودوره فى تعزيز الوعى الصحى لمجتمع المستفيدين:دراسة حالة لمکتبة الإسکندرية [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 113-159]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
دور مواقع التواصل الإجتماعي في التنمية المهنية لدى أخصائيي المکتبات والمعلومات [المجلد 9، العدد 2، 2022، الصفحة 303-331]
ن
-
نظم المعلومات
تحليل نظم المعلومات ودوره في ضبط منظومة الوثائق الإدارية وتهيئتها للتحول الرقمي [المجلد 9، العدد 1، 2022، الصفحة 467-514]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند